الجمعة، 7 يونيو 2013

ابيدال : أريد أن ألعب لكن لاأعرف أين سأكون

تحدث الخلوق ابيدال لإذاعة مونت كارلو عبر برنامج لويس فيرنانديز ، عن مستقبله ، خاصة بعد أن تم الاعلان عن رحيله عن النادي هذا الصيف، كما تحدث عن استيائه من قرار النادي بعدم مقدرته على اللعب .
حيث قال : أريد أن ألعب ولكن لا أعرف .. يمكن أن أذهب إلى موناكو أو أواجه تحدياً كبيراً مع فريق آخر يلعب في دوري أبطال أوروبا .. العودة إلى ليون ممكن أن تكون إحدى الخيارات أيضاً.
وأضاف : إذا تكلمت مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ربما سيقول لي أن ألعب معهم.
ونشير بالذكر إلى أن ليون وموناكو وباريس سان جيرمان ونيس مهتمة للظفر بخدمات الرائع آبي .
كما أشار إلى أمكانية بقائه في الادوري الاسباني قائلاً : إسبانيا يمكن أيضاً أن تكون خياراً مهماً .. لأنها من شأنها أن تمنح عائلتي البقاء بنفس الأجواء.
وحول قرار الادارة قال آبي: أنا لا أفهم .. لقد قاتلت من أجل العودة لهم ،.. وأشعر بأنني أفضل مما كنت عليه منذ عامين .. أعطوني أي سبب .. قالوا لي أنه كان قراراً مهنياً.
معترفاً بأنه يجب أن يتقبل هذا القرار ولكنه من الخطأ أن يكون قرار برشلونة في أعقاب الشكوك حول لياقته البدنية: حتماً .. لا أحد يشكك في قدرتي على مواصلة لعب كرة القدم.
كما أعرب عن أسفه قائلاً : أنا أول شخص يستطيع الحكم على مستواي .. أولاً و قبل كل شيء .. أنا لن أضع حياتي على المحك.. ولهذا أشعر بالاستياء قليلاً من قرار النادي .. لكن هذه هي كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق