الجمعة، 7 يونيو 2013

برشلونة سأل ميسي قبل التعاقد مع نيمار




ونيمار لن يلعب دور البطولة في برشلونة ذكرت صحيفة ماركا المدريدية في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن إدارة برشلونة سألت المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن وجهة نظره، قبل إتمام التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.


وأشارت الصحيفة أن رئيس برشلونة ساندرو روسيل كان يدرك تماماً نجومية نيمار، وحطمونه لأن يصبح أفضل لاعب في العالم، ما يعني أنه منافس مباشر للنجم الأول للفريق ليونيل ميسي، غير أن هذا الأخير لم يبد أية مشاكل في اللعب بجوار المهاجم البرازيلي واقتسام الأدوار بينهما في الموسم الجديد.

وكانت أولى مخاطر تعاقد برشلونة مع نيمار، التسبّب في مشاكل داخل غرفة خلع الملابس، إذ أن حجم الصفقة وقيمتها المادية قد يُزعجان بعض النجوم وعلى رأسهم ميسي، كما أن الراتب الضخم الذي قد يحصل عليه نيمار، والمقدّر بين 7 و15 مليون يورو، سيجعل الكثيرين يتساءلون عن أهميتهم داخل النادي الكتلوني.

في المقابل، وأثناء المفاوضات مع المهاجم البرازيلي، سأل رئيس برشلونة ساندرو روسيل نيمار عن إمكانية موافقته على عدم لعب دور البطولة في برشلونة بوجود ليونيل ميسي، وهذا ما تم استنتاجه من تصريحات اللاعب أثناء تقديمه الرسمي لوسائل الإعلام الإسبانية، عندما أكد أنه سيعمل مع ميسي على مساعدته في الحفاظ على مكانته كأفضل لاعب في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق