الأحد، 9 يونيو 2013

الخيارات الفرنسية لتعزيز الدفاعات البرشلونية





بعد انجاز برشلونة أولى وأهم صفقاته للموسم الحالي والمتمثلة بالتعاقد مع البرازيلي نيمار.. توجهت تحركات الادارة نحو تعزيز دفاعات الفريق.

صحيفة الموندو الاسبانية، استعرضت الخيارات الفرنسية المتاحة أمام برشلونة والتي تتناسب مع الفريق مادياً وفنياً والتي تمثلت بمدافع بورتو مانغلا، عادل رامي وجيريمي ماتيو من فالنسيا، ويأتي ذلك بعدما اغلق البرازيلي تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الباب أمام برشلونة والمدير الفني تيتو فيلانوفا الذي وضعه أولوية.

وبالعودة الى مدافعي فالنسيا الفرنسيان ماثيو ورامي، فأن برشلونة تابعهما كثيراً ومنذ زمن تحديداً قبل التعاقد مع نجم الفريق الحالي خوردي ألبا القادم من ذات الفريق، ويبدو أن ماثيو الاقرب نظراً الى قيمة التعاقد معه والتي تقدر بثمانية ملايين يورو اضافة الى كونه يلعب في مركز قلب الدفاع والظهير الايسر.

وبالبقاء في أروقة نادي فالنسيا يبدو ان رامي بصدد ترك فريقه خلال سوق الانتقالات الحالي، ورغم عديد العروض من أندية دورتموند الالماني وسيسكا وزينيت وانجي (روسيا) الا ان فيلانوفا أكد على رغبته بالتعاقد معه ويبدو أن اللاعب قد يختار اللعب الى جانب ميسي ونيمار وانيستا.

وأخيراً ياتي ممدافع بورتو الشاب مانغلا -22 عاماً- والذي يمتاز بالقوة البدنية الى جانب أنه سيكون مستقبل للفريق ولكن قيمة التعاقد مع اللاعب العالية قد تحول دون اتمام الصفقة وخصوصاً أن مدافعي فالنسيا رامي وماثيو سيكونان أقلة تكلفة منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق