الأحد، 2 يونيو 2013

القائمة النهائية لديلبوسكي تحافظ على 9 البرسا

حافظ فيسنتي دل بوسكي في قائمته النهائية المستدعاة إلى كأس القارات على تسعة لاعبين من برشلونة والذين تم اختيارهم من قبل، حيث اصدر فيسنتي دل بوسكي أمس القائمة النهائية للـ 23 لاعباً الذين سيسافرون إلى البرازيل للتنافس بين الفترة الممتدة من 15-30 يونيو الجاري.


و لكن التغيير الوحيد كان غياب تشافي ألونسو للإصابة و عوضه بينات إتكسباريا من ريال بيتيس، و أيضاً فقد استبعد خافي غارسيا، والـ 9 من البرسا هم : فالديس، بيكيه، ألبا، بوسكيتش، تشافي، إنييستا، سيسك، بيدرو وفيا.
و كان بوسكيتش قد أصيب من قبل ولكنه تماثل للشفاء في حين أن ألونسو سيغيب بسبب الإصابة رغم أنهما لطالما كانا الخيار المفضل في محور خط الوسط، وعلينا أن نرى ما إذا كان ذلك سيؤثر على خطط ديلبوسكي.
و ستطير البعثة يوم الثلاثاء 4 يونيو الساعة 10.30 صباحاً من مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدريد، مع وجود استثناء وحيد متمثل بجيرار بيكيه والذي أخذ الإذن بسبب بعض الشؤون الأسرية، و سينضم مباشرة للمنتخب في ميامي لمواجهة هايتي يوم السبت 8 يونيو على ملعب "صن لايف".
و هنا القائمة النهائية
- حراسة المرمى: فيكتور فالديس (برشلونة)، إيكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول).
- الدفاع: جيرارد بيكيه وخوردي ألبا (برشلونة)، ألفارو أربيلوا، راؤول ألبيول وسيرجيو راموس (ريال مدريد)، سيزار أزبيليكويتا (تشلسي) وإجناسيو مونريال (ارسنال).
- الوسط: سيرجيو بوسكيتش، تشافي هيرنانديز، أندريس إنييستا (برشلونة)، خافيير مارتينيز (بايرن ميونيخ) وسانتي كازورلا (أرسنال)، خيسوس نافاس (إشبيلية) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) وخوان ماتا (تشيلسي).
- الهجوم: بيدرو رودريغيز، وسيسك فابريغاس وديفيد فيا (برشلونة) وروبرتو سولدادو (فالنسيا) وفرناندو توريس (تشيلسي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق