الأحد، 2 يونيو 2013

أبيدال: سأرحل و أنا سعيد، و حزين أيضاً

ظهر إريك أبيدال ليلة السبت في برنامج "ذي ماركر" والذي يعرض على تلفزيون البارسا، و خلاله مر على موضوع رحيله عن النادي الكتلوني و أكد على حزنه و كذلك على سعادته في نفس الوقت، من بين مواضيع أخرى.

و قال الغزال الفرنسي: "إنني حزين لأنني لم أرد أن أذهب، ولكنني سعيد لأنني عشت ست سنوات درامية في النادي الذي دعمني دائماً هو و المشجعين الذين يحبونني".
و كما جاء في المؤتمر الوداعي للفرنسي، فقد أراد أبيدال يوم الأمس أيضاً أن يشكر مرة أخرى الدعم الذي قدمه له اللاعبون والمدربون وخاصة الأطباء والعلاج الطبيعي.
و تحدث أيضاً عن ظهوره يوم السبت ضد ملقا (4-1): "لعبت 15 دقيقة جيدة، لم أفقد الكرة، وهذا هو نتيجة الكثير من التدريب والعمل الشاق".
و في المجموع، مرر أبيدال 16 تمريرة، و كان كل شيء جيد منه تقريباً، وحتى المشاركة في الهجوم في مناسبتين جعلت الكامب نو ينتفض عن بكرة أبيه.
و على الرغم من المشاعر القوية، لكن أبيدال لم يقاوم البكاء وقال: "إن هذه الأوقات صعبة، وأنا لا أريد أن أرحل و لكن الآن قد إنتهى كل شيء".
و بشأن مستقبله في المدى المتوسط ​​والطويل، قال أبيدال أنه قرر أن يأتي ويعيش في برشلونة بعد أن يعتزل كرة القدم، و في المدى القصير، يقول أن ترك المدينة سيكون صعباً، وخاصة بالنسبة لبناته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق