الثلاثاء، 4 يونيو 2013

أفضل 5 تقديمات للاعبين في تاريخ نادي برشلونة

الحضور الجماهيري الضخم الذي كان في ملعب الكامب نو يوم الأمس الاثنين في استقبال النجم الجديد نيمار دا سيلفا، أعادنا بالذاكرة إلى عدد من التقديمات السابقة والتي كانت هي الأخرى لا تقل شأناً : رونالدينهو، هنري، إبراهيموفيتش، فيا وسيسك.

و البداية مع رونالدينهو غاوتشو في عام 2003 وحضر حوالي 20 ألف متفرج
حيث كان رونالدينهو أول لاعب في تاريخ النادي ممن أعدت لهم حفلات تقديم ضخمة، و قد قرر خوان لابورتا، الرئيس المنتخب حديثاً آنذاك للنادي ، فتح الأبواب للجمهور لرؤية النجم الجديد لبرشلونة، وحضر آنذاك حوالي 20 ألف متفرج.



ثانياً تييري هنري في عام 2007 بحضور 30 ألف متفرج

قدم تييري هنري لاعباً جديداً للبارسا في صيف عام 2007، فبعد عدة محاولات لضمه، انتقل نجم الأرسنال في النهاية للكامب نو مقابل 25 مليون يورو، وانضم المهاجم الفرنسي إلى جانب إيتو، رونالدينهو وميسي.



ثالثاُ مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في 2009 و بحضور 60 ألف متفرج

حل زلاتان إبراهيموفيتش مكان الكاميروني صامويل إيتو. و كان تقديمه هو الأكبر حتى تلك اللحظة مع توافد أكثر من 60 ألف شخص للمدرجات، وكان أغلى توقيع في التاريخ لبرشلونة، و لكنه فشل فشلاً ذريعاً و غادر بعد موسم فقط الكامب نو متجهاً إلى ميلان.



رابعاً الكواخي ديفيد فيا بحضور 40 ألفاً في صيف 2010

انضم ديفيد فيا قد انضم إلى برشلونة في صيف عام 2010، وكان آخر توقيع في عهد لابورتا، و وصل الكواخي للبارسا كمهاجم بديل لزلاتان إبراهيموفيتش، و اجتمع للترحيب به تقريباً 40 ألف مشجع.



و خامساً مع سيسك فابريغاس عام 2011 بتواجد 30 ألف مشجع

و بعد عدة مواسم من محاولات تسريع عودته لبرشلونة، قدم سيسك فابريغاس في الكامب نو في صيف عام 2011، وكان في استقبال قائد أرسنال السابق ما يقرب الـ 30 ألف شخص، وبعد عدة أيام فاز بكأس السوبر الإسبانية في ملعب الكامب نو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق