الجمعة، 7 يونيو 2013

البرسا يضع النقاط على الحروف بالنسبة لميسي ونيمار

لقد كان ساندرو روسيل يدرك جيداً المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها وقيع نيمار لسببين مختلفين تماماً. أولاً، لإرتفاع تكلفة صفقة الإنتقال، والتي أصبحت صفقته تستمر بالصعود للأعلى مع الإهتمام المتزايد الذي أبدته الأندية الأخرى، وأيضاً بسبب الطريقة التي قد يتفاعل ميسي بها بالنسبة إلى وجود نيمار بجواره على أرض الملعب.
لم يعرف البارسا أن العملية سوف تكون مكلفة جداً، و لهذا السبب أراد أن يعرف مسبقاً ما هو رأي ليو عن إنضمام نيمار إلى النادي، في أعقاب هذه العوائق امام الصفقة والتي تشتمل على تقدم المنافسين في الصفقة إلى الامام، كان على روسيل أن يضع النقاط على الحروف.
فقد أبلغ البارسا حول ميسي وأن زعامته للفريق ليست موضعاً للمنافسة أو الحديث، ميسي كانت ردة فعله إيجابية جداً من هذا القرار وشجع النادي على المضي قدماً والتوقيع مع البرازيلي، كما أن ليو يدرك تماماً أنه هو والنادي بحاجة إلى هداف آخر، حيث لا ينبغي أن يقع كل الضغط على عاتق ميسي.
وقد حاول هذا الموسم برشلونة أن يبرز شخصاً ما للتخفيف عن ميسي بمساعدته في إحراز الأهداف، و لكن بيدرو وفيا وألكسيس لم يصل أحدهم إلى مستوى التوقعات وعانى الفريق نتيجة لذلك خاصة في ظل غياب الليو بداعي الاصابة، ومع وصول نيمار كل هذا يبدو أنه قد يتغير وميسي سعيد جداً حول هذا الموضوع، و لم يكن لديه أي إعتراضات على الإطلاق، بل هو من حفز النادي للظفر بالصفقة.
فعل البارسا بالضبط نفس الشيء مع نيمار، ولكن جلسوا مع البرازيلي، و أوضحوا له أن ليو كان و سيبقى قائداً للفريق وأن زعامته للبارسا غير قابلة للمنافسة، في الوقت الحاضر على الأقل، في حين أظهر نيمار بأن نيته لن تتمثل في تعكير الصفو في البارسا وانه يريد مساعدة ميسي للبقاء الأفضل، كما اعترف نيمار سابقاً بأن ميسي أحد معشوقيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق