الجمعة، 7 يونيو 2013

عدة مشاكل يمكن أن تحدث في برشلونة


نشرت صحيفة الآس الاسبانية المشهورة خبر مثير للاهتمام حيث تحدتث فيه عن ليونيل ميسي ونجم برشلونة الجديد والقادم من البرازيل نيمار دا سيلفا .. حيث اوضحت في الخبر ان نيمار لديه اعلى اجر عكس اللاعبين الآخرين وميسي هو ايضا من بينهم ..



الآس : " مهما ان نيمار سيكون لاعب اساسي ومهم في النادي، فمند وصوله لأسوار الكامب نو تم زعزعت استقرار الفريق، وذلك بكثرة اهتمام وسائل الاعلام به وايضا انه لديه اعلى اجر.

إذن فما هو حال انيستا، تشافي، سيسك وميسي؟ لماذا الفريق لم يحدث تغيرات في اجرهم؟ علما انهم الاكثر اهمية في النادي .. نيمار دا سيلفا الذي في عمره 21 سنة استطاع في رمشة عين الحصول على اعلى اجر والذي قيمته 7 مليون يورو في السنة إضافة إلى المكافآت.

لا احد يثق بان ثمن نيمار هو 40 مليون يورو.. ولا احد يثق ويقول ان برشلونة دفع 10 مليون يورو قبل شراء نيمار وسيتم دفع قيمة 30 مليون يورو من بعد ..عدة اسئلة مطروحة، فهناك عدة شكوك.. اكد بعض الصحفيين ونائب رئيس برشلونة بنفسه ان قيمة اللاعب تساوي 57 مليون يورو وقد ثم دفع من قبل 10 مليون يورو وانه عند انتهاء الصفقة ثم دفع قيمة 37 مليون يورو وذلك بسبب اهتمام عدة اندية للحصول على خدمات اللاعب .. هذا المبلغ هو فقط عبارة عن كذب.

لا احد في برشلونة حصل على اجر مثل نيمار حتى ميسي بكونه نجم كتالونيا والارجنتين لم يستطع الحصول على نفس مبلغ اللاعب البرازيلي. فهو مؤخرا (ميسي) جدد عقده للمرة السادسة ولكن برشلونة لن تستطيع تفسير لما نيمار يتقضى اكثر منه .. فرئيس برشلونة غامض جدا. عند وصول نيمار لبرشلونة قال بنفسه " ميسي هو المعلم "، ولكن لما هو يتقضى اكثر منه؟ فعلى روسيل توضيح عدة امور.. وخصوصا مشروع العام القادم. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق