الأحد، 2 يونيو 2013

نيمار: أنا سعيد للغاية

بالرغم من تجنب اللاعب نيمار دا سيلفا الكثير من المقابلات مع وسائل الإعلام قبل ساعات من تقديمه في برشلونة يوم الاثنين، كي يكون هناك حشد اعلامي كبير، وأوضح أن ’’برشلونة منعني من اجراء أي مقابلات صحيفة’’، ومع ذلك تمكنت صحيفة ماركا من اجراء حديث مقتضب مع المهاجم البرازيلي الذي قال فيه:


’’شكراً لكم أنا سعيد جداً وهذه ايام خاصة بالنسبة لي’’
وتابع ’’شرف لي اللعب بجانب أفضل لاعب في العالم ليو ميسي، وأنا أتطلع إلى أن أكون بجانبه، ’’سأحاول على التكيف في أسرع وقت ممكن، ويجب علي أن ألعب بمستوى عال منذ البداية’’
وأضاف ’’رونالدو وكاكا ومارسيلو نصحوني بالذهاب إلى ريال مدريد، ولكن في نهاية المطاف اتخذت قراراً مدروساً بشكل جيد مع عائلتي، وأنا سعيد بالقرار الذي اخترته في أوروبا وهو نادي برشلونة’’ ويوم الغد في الساعة 18:45 سوف يبدأ هذا المشوار بوضع أول خطوة للجوهرة البرازيلية على أرض الكامب نو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق