الاثنين، 5 أغسطس 2013

بيكيه : من الصعب العثور على مدافع مناسب لبرشلونة


نحن في أوائل أغسطس والنادي لا يزال يرغب في التعاقد مع مدافع جديد ، و يبدو ان المهمة سوف تكون معقدة و قد اعترف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بذلك ، حيث قال بيكيه خلال المؤتمر الصحفي له في بانكوك :

"برشلونة يحتاج الى لاعبين استثنائيين ، و من الصعب العثور على المدافع المناسب لبرشلونة لان طريقة لعبنا فريدة من نوعها ، و ليس من السهل ايجاد مدافع صاحب خبرة و يناسب طريقة لعبنا ".
و ردأ على سؤال حول احتمال رحيل سيسك فابريغاس كان بيكيه واضح في جوابه : "لقد كنت دائما هادئ جدا ، و ما يجري امر طبيعي ، لكن سيسك قال لي دائما انه يريد البقاء و النجاح في برشلونة ، و انا سعيد جدا لبقائه معنا ".
و في سياق متصل تحدث انيستا عن سيسك : "لا جدال في ذلك ، سيسك سوف يبقى في برشلونة ، بالنسبة لي جميع زملائي هم الافضل في مراكزهم ، سيسك لاعب رئيسي في الفريق و كان اداءه رائع في الموسم الماضي كما سوف يكون في الموسم القادم ".
و يعتقد بيكيه ان من الطبيعي ان تزداد قيمة ميسي بالنسبة لبرشلونة بعد كل عام : "في كل عام يصل ميسي الى حد اعلى ، و دائما ما يتفوق على الجميع في نهاية العام ، فهو الافضل في العالم ، و يستحق ان يكون صاحب الوزن الاكبر في برشلونة ، و هذا امر طبيعي ".
اندريس انيستا اكد عدم وجود مشاكل بين ميسي و نيمار : "نيمار لن يستغرق وقت طويل للتكيف ، و عندما تلعب في برشلونة فالتكيف هنا يكون اسرع ، و هذه الصفقة تجلب اشياء ايجابية فقط ".
و اضاف انيستا : "من الطبيعي عند وصول نيمار الى برشلونة سوف يحاول التكيف اولاً ، لديه أكثر ألفة مع ألفيس وأدريانو ولكن من واجبنا ان يشعر انه داخل المجموعة ، و من الواضح انه مسرور معنا ".
و تحدث انيستا عن اهداف الفريق للموسم القادم : "نحن نريد الفوز بكل البطولات ، و الفوز بالدوري ، و لكن يبدو من الصعب علينا ان نكرر انجاز الـ100 نقطة ".
و اخيراً عاد بيكيه ليرسل رسالة دعم الى تيتو فيلانوفا : "انا واثق من انه سوف يتعافى قريباً ". و تحدث عن المدرب الجديد تاتا مارتينو : "لم يكن هناك أي تغيير في الفريق ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق