السبت، 10 أغسطس 2013

مارتينيو : ميسي لايعاني من مشاكل خطيرة !


انا متفائل بشأن هذا الفريق ، هكذا علق مارتينيو على اداء الفريق الكاتلوني في تصريحات له للاعلام بعد مبارة ناديه برشلونة ونجوم الدوري الماليزي والتي حقق فيها برشلونة فوزاً جديداً بثلاتية .

http://estaticos.sport.es/resources/jpg/2/8/1376150668282.jpg
وقال مارتينو :"انا متفائل جدا بشأن هذا الفريق وكيفية تحضيرنا الى بداية الموسم ولكنني لم اشاهد افضل اداء للفريق بعد ، لقد شعرت بشعور ايجابي في هذه الجولة وكانت هناك بعض الالتزامات للنادي وكان يجب علينا الوفاء بها".
واكمل مارتينيو حديثه :"كانت هناك تغييرات في الفريق وكان الجدول الزمني قصير ولم يكن في صالحنا ، ولكن حققنا نتائج ايجابية في عديد المباريات وكان الوقت الضيق من اهم اسباب عدم عرض افضل اداء من اللاعبين والامور بصراحة تسير على مايرام". 
واشاد مارتينيو بالتطور الكبيرة الذي حصل لـ نيمار وقال :"كل يوم افضل من الذي سبقه هذا هو الحال بالنسبة لنيمار الذي قررنا انه سيلعب 45 دقيقة فقط في المبارة ونحن شاهدنا اداء جميل لـ اللاعب في المبارة". 
واكد تاتا الى ان ليونيل ميسي لا يعاني من مشكلة خطيرة بل كان مرهق بعض الشيء وكان يجب علينا إراحة اللاعب لانه شارك في كل المباريات التحضيرية للموسم القادم .
وفي اشارة الى تغيير الملعب اكد مارتينيو ان العشب كان سيئ حيث قال :"الملعب الاول كان افضل من الاخير ، انا لم اكن راضِ على النتيجة النهائية للمبارة لاننا كنا نستطيع الفوز بنتيجة كبيرة ولكن العشب كان سيئ ولعبنا ضد خصم صعب جدا ونحن بحاجة الى التدرب اكثر".
وعن سيسك وامكانية مشاركته مع منتخب اسبانيا في المباراة الودية قال "سيسك ليس في افضل حالاته، وعلينا مناقشة الامر مع الاطباء، سوف ننتظر ونرى’’

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق