الأربعاء، 7 أغسطس 2013

قرار صعب ينتظر تاتا لاختيار المهاجم الثالث الذي سوف يكون رفقة ميسي و نيمار




من سوف يرافق ميسي و نيمار في هجوم برشلونة ؟ هذا هو السؤال الذي يُطرح على جماهير برشلونة . و كل شخص لديه مرشح خاص به ، لكن القرار النهائي سوف يكون عند تاتا مارتينو ، المرشحون الثلاثة هم بيدرو ، اليكسيس سانشيز ، كرستيان تييو ، و الثلاثة يقدمون مستوى جيدا في الفترة التحضيرية مما يجعل القرار اصعب على تاتا مارتينو.

مبدئياً ، يمكن استبعاد كرستيان تييو من القائمة ، و على الرغم ان تييو سريع جدا و يراوغ جيداً خصوصا اذا كان امامه مدافع واحد ، الا ان تعرضه للاصابة و غيابه عن التدريبات لمدة اسبوعين قد يقلل حظوظه ، فلم يلعب تييو في مباراة سانتوس ، و شارك في 22 دقيقة فقط ضد ليخيا غدانسك و تايلاند بسبب الاصابة .
و بهذا يتبقى اليسكسيس سانشيز و بيدرو رودريغيز ، الصفة المميزة بالنسبة لتاتا مارتينو هو الضغط العالي على الخصم ، و ينبغي ان يكون المهاجم الثالث طويل و قادر على تنفيذ خطة الضغط العالي ، و بهذا يتفوق سانشيز عن باقي الزملاء ، بما ان بيدرو هو الاخر تعرض لاصابة و سوف يغيب عن مباراة ماليزيا.
و اذا كان الكلام بلغة الاحصائيات ، فان سانشيز شارك في 301 دقيقة و سجل 3 اهداف ، بينما لعب 125 دقيقة و سجل 4 اهداف ، اما تييو فقد شارك في 106 دقيقة و سجل هدفاً واحداً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق