السبت، 10 أغسطس 2013

الجبهة اليسرى لبرشلونة الافضل في هذا الصيف(الجبهة الكاتلونية المتميزة)


يبدو ان الجبهة اليسرى في النادي الكاتلوني متفوقة وبشكل كبير على الجبهة اليمنى في الفريق ، فبعد تعزيز الجبهة بضم نيمار اصبحت بدون شك الافضل برشلونة هذا الصيف .

http://estaticos.sport.es/resources/jpg/0/2/1376153494520.jpg
وتتكون الجبهة اليسرى لبرشلونة من كل من ( تييو ، نيمار ، ادريانو ، جوردي البا ) ، اما اليسرى تتكون من ( بيدرو ، اليكسس ، الفيس ، مونتويا ) .
ومع وصول الوافد الجديد نيمار اصبح تييو بديلاً والمهاجم الثاني بالجهة اليسرى خلف نيمار الذي كلف خزينة برشلونة 57 مليون يورو قادماً من نادي سانتوس .
ويعتبر ادريانو كوريا هو الظهير الثاني بالجبهة اليسرى بعد وصول جوردي البا بالصيف الماضي ومن ذالك الحين يعتبر جوردي البا من افضل اللاعبين في هذا المركز في اسبانيا إن لم يكن الافضل .
وتعتبر الجبهة اليمنى الاقل نشاطاً مع تواجد بيدرو وسانشيز الاثنين لم يحدد بعد الاساسي منهم ولعل الخيار الاقرب لـ تاتا هو التشيلي الذي يعتبر الافضل في المباريات التحضيرية للموسم القادم .
بينما في خط الدفاع يعتبر داني الفيس هو الاساسي منذ قدومه الى برشلونة في صيف 2009 ولكن مونتويا يعتبر البديل الشاب لـ الفيس منذ عام 2012 .
ولقد شاهدنا قوة كبيرة جدا في الجبهة اليسرى الهجومية وخصوصاً من نيمار الذي قام بتسريع اللعب وسهولة الانتقال منذ مشاركته في المبارة الاولى له مع ليخيا غدانسك والتي لعب فيها 12 دقيقة فقط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق