الخميس، 15 أغسطس 2013

كيتا يتحدث عن رحيله ، نيمار ، تيتو فيلانوفا


تحدث المالي سيدو كيتا لاعب برشلونة السابق عن أسباب رحيله عن الفريق الكاتلوني ، و مر على أوضاع فريقه السابق بشكل عام ، كما و أبرز رأيه بلاعب برشلونة الجديد البرازيلي نيمار بالإضافة إلى المدرب السابق للبلوغرانا تيتو فيلانوفا الذي رحل عن الفريق لأسباب صحية.

Seydou Keita, en una imagen de archivo
كيتا إستفتح حديثه عن برشلونة قائلاً :"برشلونة هو فريق عظيم ولديه لاعبين كبار وسوف يلمع ويبرز للجميع في هذا الموسم ، بالنسبة لمباراته امام بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا فبرشلونة لم يكن الفريق الذي يعرفه الجميع لقد كان فريقاً آخر".
ثم بدأ حديثه عن أسباب رحيله عن برشلونة في الموسم الماضي حيث قال :"قضيت أفضل سنوات مسيرتي الكروية في برشلونة ، لم أرحل عن الفريق بإرادتي او بسبب إدارة الفريق ، ولكن لأسباب ضريبية تتعلق بالقوانين الجديدة".
وعن تيتو فيلانوفا قال سيدو كيتا لإذاعة فرنسا :"هو الشخص في غاية الأهمية لبرشلونة وأنا أشعر كذلك بنفس الشعور والأهمية بنسبة لي ، هو رجل مقاتل و في نهاية المطاف سيفوز بكل شيء لأنه رجل يحب التحدي".
اما عن نيمار فقد قال كيتا :"برشلونة ناد كبير جدا ونيمار ايضاً لاعب عظيم ، ولكنه شاب ويحتاج إلى وقت للتأقلم، وغرفة خلع الملابس سوف تساعده على أن يتكامل كلاعب ، إنه لاعب كبير ويمكن ان يفعل اشياء كبيرة بجانب ميسي ، قوة وتعاون هذا الفريق هو الذي يجعله فريق عظيم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق