الثلاثاء، 28 مايو 2013

ريبيرو: نيمار اختار برشلونة لأنه في قلبه


تحدث فاغنر ريبيرو في برنامج "المائدة المستديرة" و الذي يعرض على تلفزيون "غازيتا" حول انضمام موكله نيمار دا سيلفا جونيور لنادي برشلونة و عن إحباط نادي ريال مدريد بعد فشله في جلبه، و تحدث عن الأسباب التي كانت وراء هذا الاختيار.



و قال : "سوف يكسب أقل مما يكسبه ميسي، ولكن راتبه قد يماثل ما يتقاضاه كاكا اليوم في ريال مدريد، و سوف يكون هو الثالث أو الرابع من حيث الأجور في برشلونة".

و أضاف: "لقد نما هذا الصبي و لم يختر المال، و عندما سئل عن اللعب في برشلونة فقد اختار النادي الذي يعشقه من كل قلبه، فلورنتينو بيريز يحب نيمار، و هو عاطفي فيما يخص هذا الموضوع، و كان يتحدث معي 15 دقيقة على الهاتف وشكرني، وقلت له لو كان ابني، فكنت سأفضل له بأن يلعب في ريال مدريد و لكنه موكلي".

و أكمل بالقول: "بالنسبة لنيمار، فقد حان الوقت خروجه من البرازيل، و هو مسرور بما فعله هنا و الآن حان الوقت لتحديات أخرى بالنسبة له، وسوف يلعب في دوري أبطال أوروبا و أعتقد أنه سيكون على ما يرام".

و اختتم قائلاً : "المسؤولون في سانتوس قاتلوا من أجل بقائه حتى آخر لحظة، و رودريغز أوديليو أراد اللاعب بأن يبقى حتى عام 2016، و كانت برشلونة قد قدم اقتراحاً رائعاً رغم أن الجهات الراعية وكل شيء يتعلق به كانوا يدون في بقائه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق