الثلاثاء، 28 مايو 2013

الفحص الطبي لنيمار دفع تكاليفه ريال مدريد !

خلال الأيام الماضية حاول فلورنتينو بيريز جاهداً عرقلة انتقال المهاجم البرازيلي قدر المستطاع لنادي برشلونة ، ومع ذلك، فإن هذا الاهتمام لم يكن حديث العهد، فرئيس البيت الأبيض سعى لجلب النجم البرازيلي من قبل، و البرسا و قبل التوصل إلى اتفاق مع اللاعب ومحيطه، قام بمراجعة السجلات الطبية للكشف الذي خضع له الشاب البرازيلي في عام 2011 لما كان على وشك الانتقال للغريم.


و الصراع بين برشلونة و الميرنغي على إقناع الجوهرة باللعب في صفوفهما ليس جديداً، فكشافة الناديين راقبوا عن كثب تطور اللاعب لسنوات عديدة، و في الواقع، حاول الناديان التوقيع معه في سنوات سابقة، لدرجة أنه قبل موسمين كان على وشك أن يلعب في صفوف الغريم، وكان ذلك تحديداً في سبتمبر 2011، عندما أغرى فلورنتينو سانتوس بالملايين من اليوروهات.

حتى أن الرئيس المدريدي عرض عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد للاعب، و أقنعه بالخضوع للفحص الطبي وتسريع عملية الانتقال، و ذلك مع علمنا بأن المشروع الرياضي الذي عرضه النادي الكتلوني آنذاك على نيمار، كان أكثر جذباً له من الملايين.
و لكن اللاعب استسلم لضغوط فلورنتينو واجتاز الفحص الطبي، و كان ذلك في الصباح، في مستشفى ساو لويز في ساو باولو، و تحت إشراف رئيس الخدمات الطبية لريال مدريد، كارلوس دييز، و وفد كبير من مسؤولي الخدمات القانونية للنادي الأبيض.
بيد أن نيمار و في وقت لاحق بضعة أيام فقط، أعلن في مؤتمر صحفي في سانتوس بقاءه مع الفريق البرازيلي حيث أعلن تجديده لعام 2014، و ضرب بذلك مساعي و جهود ريال مدريد عرض الحائط.
ومع هذا، فنتائج الفحص الطبي لم تذهب هباءاً، حيث استخدمها البرسا بعد عامين ليغلق مسألة تعاقده معه بشكل أسرع، و على أي حال، فمن المتوقع في الأسبوع المقبل، أي عندما يأتي نيمار إلى برشلونة للتقديم، سيخضع لمراجعة شاملة في المركز الطبي للنادي في المدينة الرياضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق