الأربعاء، 29 مايو 2013

نيمار: ميسي رائع واتمنى التكيف معه والفيس بالنسبة لي صديق عظيم


نيمار دا سيلفا تحدث في مقابلة مع صحيفة ESPN البرازيلية بعد تقديم حذائه الجديد، وأوضح عدة أمور تخص تجربته الجديدة التي سيخوضها مع برشلونة وافضل لاعب في العالم ليو ميسي وقال:



’’واثق انني يمكن أن العب مع ميسي، ونصنع الكثير من التاريخ معاً’’

وتابع ’’ميسي هو المفضل بالنسبة لي وهو لاعب رائع، وآمل ان اكون قادراً على مساعدة الآخرين، ومن السهل ان العب معه، هو لاعب ذكي والأفضل في العالم، وآمل ان اتكيف معه، في اسرع وقت ممكن’’

وحول توقيعه الذي استمر لبضعة اسابيع قال ’’لقد قضيت الايام والشهور، وهذه الامور تدور في ذهني، ولكن الامر قد انتهى الآن، أنا هادئ كثيراً، واشعر بالسعادة والارتياح’’

وعن اختيار برشلونة بعد العرض المقدم من ريال مدريد قال ’’لقد توجهت إلى الله، كي يعطيني الحكمة والصبر، وان اسير إلى الطريق الصحيح، ولذلك اخترت برشلونة’’

والسؤال الاهم هو التكيف مع النادي الجديد واسلوب اللعب عن ذلك قال الجوهرة ’’التغييرات هي دائماً صعبة، سأحاول التكيف في أسرع وقت، سعيد لوجودي مع نادي برشلونة، وتحقيق حلمي الذي كان معي منذ الطفولة، أريد ان أقهر كل شيء، والفوز في جميع البطولات’’

واخيراً عن زميله الفيس قال ’’قال لي ان النادي هو ناد عظيم لكي آتي وألعب معه، وهو بالنسبة لي صديق عظيم’’

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق