الثلاثاء، 28 مايو 2013

البرسا يريد إعارة ديولوفيو إلى بوروسيا دورتموند

قد يلعب جيرارد ديولوفيو على سبيل الإعارة الموسم المقبل، والهدف من الإدارة هو ضمان مشاركته لأكبر قدر ممكن من الدقائق و التي ستجعله لاحقاً قادراً على العودة و إمكانية لعبه كأساسي في الكامب نو، هذا بالإضافة إلى اكتساب الخبرة.

و وقع على تجديد عقده حتى 30 يونيو 2017، و رفض عروضاً من العديد من الأندية الأوروبية، ولكن يبدو أن مسألة إعارته الآن تبدو ملحة و إيجابية حتى تسمح له بمواصلة تطوره في كرة القدم، خصوصاً مع حقيقة أن تواجده في هجوم البرسا الموسم المقبل سيكون صعباً للغاية.

و كان أحد الفرق التي رغبت بشدة في ضمه هذه الصائفة هو وصيف دوري الأبطال بوروسيا دورتموند، و البرسا لن يمانع في ذلك إطلاقاً ذلك لأن النادي الألماني سيكون بالضبط الخيار المفضل لتيتو لضمان تطور جيرارد.
فمعايير بوروسيا، بالإضافة للقدرة التنافسية في الدوري الألماني، و الكاريزما و الطريقة الجميلة التي يعمل وفقها المدرب يورجن كلوب، جعلت الفريق الألماني هذا هو الوجهة المثالية للؤلؤة الشابة.
وأكدت مصادر من برشلونة لصحيفة الموندو بأنه لم تكن هناك أي اتصالات بعد لإضفاء الطابع الرسمي على عملية الانتقال المحتملة، و لكن المفاوضات كانت مقررة بأن تبداً قريباً، في غضون بضعة أسابيع.
و النادي الكاتالوني على أي حال، ليس في عجلة من أمره، حيث أنه حريص على ضمان مستقبل لاعبه بأفضل صورة، رغم وجود العديد من الخيارات، كريال سويداد و آياكس، و الذي استبعد لأن النادي يعتقد بأن الدوري الهولندي ليس قوياً بما يكفي لجيرارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق