الاثنين، 27 مايو 2013

7 معلومات مثيرة عن نيمار.. قصة شعر غير ملكية واستمارات شعبية لدخوله المنتخب!

قبل بداية كأس العالم 2010، قرر جمهور البرازيل تجميع توكيلات كتب عليها أنا مشجع للسليساو وأرغب في دخول نيمار قائمة المونديال".






لم يدخل نيمار قائمة البرازيل وقتها، لكن هذه الواقعة عكست مدى الشهرة والجدل اللذان دوما ما يحيطان بنجم برشلونة الواعد.

نيمار يملك الكثير من الحقائق المثيرة رغم أن عمره لم يتجاوز الـ21 عاما، ويقدم FilGoal.com أبرزها:

1) حين كان اللاعب في الـ19 من عمره، أرسل ريال مدريد بعض المندوبين لمعاينة حياة نيمار.

فحين يتعاقد ريال مدريد مع لاعب شاب من خارج أوروبا، يسأل عن كيف تربى وبيئة أهله وكل ما يجعله يضمن أن هذا النجم الواعد سيتكيف مع أجواء الميرنجي.

وقتها كان أبرز ما فعله مسؤولو ريال مدريد أنهم نصحوا نيمار بعدد من الأشياء، أهمها قص شعره بطريقة مختلفة وتغيير منزل أسرته.

2) حقوق التصرف في نيمار كانت مقسمة بشكل كبير في بداية حياته.

الجميع كان يعلم أن نيمار سيكون الفرخة التي ستبيض ذهبا.. نادي سانتوس امتلك 50% من اللاعب، باع 5% من قيمة بيع اللاعب في حال انتقل إلى أوروبا، وحدث ذلك لصالح شركة تسويقية شهيرة.

ثم اشترى أحد ملاك سانتوس بعضا من أسهم نيمار بشكل شخصي، وكانت هذه الأسهم لها علاقة بالتسويق والإعلانات الخاصة باللاعب وأسرته.

3) 14 ألف مشجع من البرازيل وقعوا على توكيلات واستمارات تطالب بدخول نيمار منتخب السليساو في كأس العالم 2010.

4) نيمار أصبح والدا لطفل وهو في الـ18 من عمره، ويدعى ابنه "ديفيد لوكا".. اللاعب رفض الإفصاح عن اسم الأم لحمايتها من الأضواء، لكن الإعلام يتكهن بأنها كانت في الـ17 من عمرها.

5) أول عرض أوروبي جيد ماليا وصل سانتوس من أجل نيمار كان لوست هام يونايتد مقابل 12 مليون استرليني.. اللاعب رفض لأنه لا يحب إنجلترا وغير جاهز للسفر إليها.

6) لازال نيمار يكتب مدونة شخصية..
7) طلب نيمار من بيليه نصيحة عن النادي الذي من المفترض أن يلعب له مستقبلا، فكانت إجابة الجوهرة السمراء: سانتوس.. لا ترحل حتى تنضج تماما.. وهو ما فعله اللاعب الشاب وانتظر حتى بلغ الـ21 قبل الانتقال إلى أوروبا من بوابة برشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق