الاثنين، 31 مارس 2014

قائمة ضحايا اصابة الرباط الصليبي في الليغا للموسم الحالي


في تقرير نشرته صحيفة سبورت الاسبانية ذكرت فيه بأن اصابات الرباط الصليبي أصبحت "وباء" بات يجتاح الدوري الإسباني في الموسم الحالي ، حيث حرمت أندية الليجا من جهود عشرة لاعبين، الأمر غير المعتاد بهذه الصورة في البطولة .
وكان آخر ضحايا هذا "الوباء" فيكتور فالديز ، حارس مرمى برشلونة الإسباني الذي أصيب في مباراة فريقه أمام سلتا فيجو ، وتضم قائمة ضحايا هذا الوباء نجم ريال مدريد الصاعد خيسي ، الذي تعرض لهذه الاصابة أمام شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا .
ومن بين اللاعبين الذين شارفوا على العودة للملاعب بعد تعافيهم من اصابة الرباط الصليبي جوناثان دوس سانتوس لاعب برشلونة الإسباني، والألماني سامي خضيرة لاعب ريال مدريد الإسباني ، فقد تعرض خضيرة للاصابة في المباراة الودية التي خاضها منتخب بلاده أمام نظيره الإيطالي في 16 من نوفمبر/تشرين ثان الماضي، بينما أصيب دوس سانتوس خلال تدريبات الفريق .
ولكن "لعنة" الرباط الصليبي لم تقتصرعلى لاعبي ريال مدريد وبرشلونة فحسب، فقد أصيب استيبان جرانيرو لاعب ريال سوسييداد في الرباط الصليبي في أكتوبر/تشرين أول الماضي، في ظل توقعات بغيابه عن المنافسات حتى الشهر المقبل على الأقل .
كما افتقد ملقة جهود لاعبه فرناندو تيسوني في أكتوبر/تشرين أول الماضي، الذي شهد أيضا اصابة سيسي جونزالز مارتينيز لاعب أوساسونا ، ويكمل قائمة العشرة المصابين سباستيان كريستوفورو لاعب اشبيلية ،وماورو فرناندز لاعب رايو فايكانو ، وألبارو خيمينيز لاعب التشي الإسباني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق