الثلاثاء، 23 يوليو 2013

نيمار : نعم أنا مغرور و ليس لدي أي مشكل مع ذلك



نيمار : نعم أنا مغرور و ليس لدي أي مشكل مع ذلك



ليكيب - حتى قبل ان يخوض أول مباراة له مع البارسا ، نيمار النجم الجديد للبلوغرانا يجعل الجميع يتحدث عنه. حيث في استجواب خص به مجلة " سورفاس " النجم البرازيلي الواعد للبلوغرانا تحدث عن الانتقادات التي توجه له بكونه " ممثل " و يتعمد السقوط على ارضية الملعب


و قال نيمار :

" اقفز و حتى احيانا اسقط على الارض (أغطس ) لكي ادافع عن نفسي لكي اتفادى لتعرض لاصابة من جراء تدخلات المدافعين ضدي "

كما اكد نيمار انه بالفعل مهتم بمظهره الخارجي و قال :

" نعم أحب شراء ملابس ، عطور جيدة ، و كريمات جيدة لشعري . و ازيل الشعر من سيقاني مثلا . لكن لست رمزا للموضة و الأناقة مثل بيكهام و لا اريد ان اكون ذلك "


و ختم نيمار باطلاق تصريح مدوي سيثير بدون شك الكثير من الجدل في الأيام المقبلة :

" نعم انا مغرور و ليس لدي اية مشكلة مع ذلك "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق