الاثنين، 16 يونيو 2014

سبعة أسئلة تجيب عليها مباراة المانيا والبرتغال

يلتقي المنتخب الألماني بنظيره البرتغالي في مباراة قوية وصعبة للغاية على الطرفين، يستهلان فيها مشوارهما في كاس العالم 2014، المنتخبان ينافسان في مجموعة غير مضمونة تضم أيضاً غاناً والولايات المتحدة الأمريكية.
قمة اليوم ستجيب عن 7 أسئلة من المنطق طرحها:


1- هل رونالدو تعافى من الإصابة فعلاً، أم أنه يكابر كي يشارك في المونديال مثلما فعل مع ريال مدريد في أخر الأسابيع؟

2- هل فكرة المهاجم الوهمي التي بات يواكيم لوف مؤمنا بها هي فكرة سليمة وملائمة للمنتخب الألماني؟

3- هل هناك لاعب أخر في البرتغال قادر على مساعدة رونالدو وحمل المسؤولية معه، أم أن الجميع ينتظر منه التسجيل وحملهم على أكتافه، خصوصاً بعد تصريحاته يوم أمس ل كورة لا أستطيع حمل الفريق لوحدي من أجل تحقيق لقب"؟

4- ما مدى تأثير الإصابات على المنتخب الألماني، فهو يلعب بعائدين منها مثل شفاينستايجر وخضيرة ونوير ولام؟

5- هل الدفاع الألماني كارثي كما ظهر في المباريات الودية والتصفيات، أم أن لدى لوف فكرة تساعده على التحسن كما فعل في مونديال 2010 وتجاهل تطبيقه في 2012؟

6- لويس ناني، كيف سيظهر مع الفريق وهو الذي لم يلعب إلا 560 دقيقة في بطولة الدوري الانجليزي الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد، ويعد من أعمدة البرتغال الرئيسية؟

7- هل يحطم ميروسلاف كلوزه رقم الظاهرة رونالدو في المباراة الأولى في المونديال وفي أرض البرازيل، انتقاماً مما فعله الظاهرة بتحطيم رقم مولر على الأرض الألمانية في مونديال 2006؟

الماركا تكشف سر إنفعال ميسي لحظة الاحتفال بهدفه الاول في كاس العالم 2014

سجل ليونيل ميسي أول أهدافه في بطولة كأس العالم 2014، وذلك عندما هز شباك المنتخب البوسني وقاد منتخب بلاده للفوز 2-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة بمونديال البرازيل.
 
 
بعد الهدف، احتفل النجم الأرجنتيني بانفعال واضح، وهو ما دفع الجماهير للتساؤل عن سبب هذا الاحتفال.
 
صحيفة الماركا قالت إن ردة فعل ليونيل ميسي طبيعية، فهو كان يشعر بضغط كبير وتوتر سلبي لعدم تسجيله وبسبب النتيجة المقلقة، وعندما سجل الهدف شعر بأنه نجح في أول اختبار مونديالي له في البرازيل، ففرغ تلقائياً كل ذلك باحتفاله الغاضب.
 
يذكر أن منتخب الأرجنتين ينافس في مجموعة تضم ايران ونيجيريا أيضا.