الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

ثلاثة أسماء مرشحة لتكون الخطة C في الدفاع


 على الرغم من وجود العديد من الشائعات قبل بداية السوق و التي تحدثت عن تعزيزات لمختلف المراكز في برشلونة، و لكن يبدو أن النادي سيقوم بجلب لاعبين فقط هذا الصيف، أولهما كان نيمار، و الثاني سيكون في قلب الدفاع.


و كما حدث في الوقت الذي كان فيه تيتو فيلانوفا على مقاعد البدلاء، فإن الهدف الحالي لمدرب برشلونة الجديد تاتا مارتينو هو أن يكون هناك لاعب جديد في الدفاع يمكن أن يصبح بديلاً لكارليس بويول، جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو، لكن، وكما أبرزت العديد من صحف إسبانيا، و بغض النظر عن موعد إغلاق التوقيع، فإن المدافع الجديد لن يلتحق بالنادي في جولته الآسيوية.

و في هذه الأثناء، هناك العديد من الشائعات حول البدائل الممكنة، و لعل أبرز الأسماء هي دانيال آغر، رغم إصرار الموندو ديبورتيفو على إمكانية رؤية ديفيد لويز بقميص برشلونة، بيد أن الظروف الاقتصادية للنادي حالياً و المبلغ المطروح من قبل تشلسي للتخلي عنه .. جميعها ليست مشجعة.
و هذا بالضبط أكدته المعلومات التي نشرتها مختلف وسائل الإعلام في انكلترا و التي تحدثت أن النادي اللندني حدد سعر رحيل مدافعه بأكثر من 50 مليون يورو، و هو رقم لا يمكن لإدارة البرسا تحمله على الإطلاق، و لذلك يجب أن تتحول إلى مسارات أخرى في عملية التفاوض في حالة فشلها بضم آغير أيضاً، و هناك 3 أسماء حالياً: فينسنت كومباني (مانشستر سيتي)، توماس فيرمالين (آرسنال) و يان فيرتونين (توتنهام).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق