الجمعة، 2 أغسطس 2013

الموندو : الأولوية للنادي هي ضم لويز أو آغير الآن و المفاوضات في مراحل متقدمة


أكدت يومية الموندو ديبورتيفو أن البرسا كثف في الفترة الأخيرة من مفاوضاته الرامية لضم أحد قلبي الدفاع : ديفيد لويز ودانيال آغير، و حقيقة فلاعبي تشيلسي وليفربول هما على رأس أولويات تاتا مارتينو، والإدارة الرياضية لبرشلونة تتفاوض مع الاثنين معاً.


العمليتان حقيقة تتخللهما عثرات كثيرة، و نائب الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو ومدير الكرة القدم راؤول سانييهي بنفسيهما يشرفان على سير العملية، و ربما سافرا إلى إنكلترا لإكمال المحادثات، و لكن ذلك لم يتأكد حتى الآن، بيد أن غيابهما معاً عن جنازة أنتوني راماليتيس زاد من هذه الشكوك.
و السبب في أن النادي يقوم بإجراء محادثات مزدوجة هو التعقيد في صفقة ديفيد لويز، و التي تجري برتم بطيء و كما أنها غير مضمونة النتائج، و لعل جوزيه مورينهو هو من يجعل العملية بهذا التعقيد و بطبيعة الحال هذا أمر متوقع، و ثمنه بين 30 و 35 مليون يورو، و تعتقد الإدارة الرياضية أنه لاعب كبير ولكن هناك بعض التحفظات بخصوص هفواته التكتيكية.
في حين أن آغير هو خيار مثالي للنادي في حالة تعثر جلب لويز، و السبب أنه لاعب من خيرة المدافعين و كما أن ثمنه مناسب أيضاً، و هو أكثر انضباطاً من البرازيلي ولكنه أقل منه من الناحية الفنية، و الريدز لن يمانع في رحيله إذا حصل على مبلغ يتراوح بين 15 و 20 مليون يورو، و لكن المشكلة الوحيدة هي أنه جدد معه في الموسم الماضي.
حالياً هذان اللاعبان هما الأولوية لنادي برشبونة، وتاتا في الواقع لم يحدد اسماً بعينه ولن يمانع في ضم أي لاعب منهما، و يذكر أن هناك أسماء أخرى كفرجيني أزيحت من على الطاولة بسبب قلة خبرته، بيد أنه في حالة تعثر جلب لويز أو آغير، فقد يلجأ النادي لضم كومباني، فيرمالين أو فيرتونجن، و محاولة جلب أي منهم لا تخلو من المعوقات أيضاً !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق