الاثنين، 5 أغسطس 2013

الجماهير الكتلونية متحمسة لشراكة نيمار و ميسي


مما لا شك فيه أن وصول نيمار إلى برشلونة أحدث جلبة كبيرة لدى الجماهير الكتلونية، ولعل السؤال الأكبر كان حول العلاقة التي من شأنها أن تنشأ بين النجم البرازيلي و أفضل لاعب في العالم و في نادي برشلونة، ليو ميسي.


بالطبع لا يزال من المبكر تحليل و توقع طبيعة هذه العلاقة داخل و خارج الملعب، أولاً، لأنهما لم يلعباً معاً لأكثر من 15 دقيقة في كأس جوان غامبر، و أيضاً، لأن فقر الدم لدى البرازيلي وفقدانه لوزنه قد تسبب في هذا في المردود الذي جاء أقل بكثير مما هو متوقع.

و ثالثاً وأخيراً، لأن علينا أن ننظر للأمور بواقعية أكثر، فالموسم لازال في بدايته و الحديث عن التعايش بين الاثنين بعيد جداً عن الواقع، فهناك متسع من الوقت للإجابة عن ألف سؤال وسؤال عن شراكتهما في اللعب، تبادل التمريرات، و المراكز و الأهداف و التمريرات الحاسمة.
و رغم هذا، فقد طرحت صحيفة "سبورت" السؤال التالي: هل أنت متحمس لشراكة الثنائي ميسي-نيمار؟ و الإجابات المقترحة هي : نعم، أو لدي شك في ذلك، وقد أجاب 90٪ من أكثر من 2،500 شخص على هذا السؤال بنعم.
'LioNey'، هو المصطلح الذي بدأ استخدامه في البرازيل، و حقيقة فإن الجماهير الكتلونية بشكل عام متحمسة لهذه الشراكة قياساً للتجارب السابقة في هجوم البرسا تاريخياً كرونالدينهو وإيتو، كلويفرت وريفالدو، ستويشكوف وروماريو ومارادونا وشوستر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق